شاركنا رأيك
وساهم في اتخاذ القرار
![](/web/image/17267-41f2e01e/WhatsApp%20Image%202024-12-17%20at%2011.44.56%20AM.jpeg)
أعضاء الجمعية العمومية
يهدف هذا القياس إلى تقييم مدى رضا أعضاء الجمعية العمومية عن أداء الجمعية، ويتيح فرصة للتطوير المستمر من خلال الاستفادة من التغذية الراجعة والملاحظات المقدمة.
![](/web/image/17268-41f2e01e/WhatsApp%20Image%202024-12-17%20at%2011.44.56%20AM.jpeg)
الداعمين والمتبرعين
يهدف هذا القياس إلى فهم مدى رضا الداعمين عن تجربة التبرع أو الدعم، وتسعى الجمعية إلى تعزيز الثقة مع الداعمين وبناء علاقات طويلة الأمد تقوم على الشفافية والمصداقية.
![](/web/image/17269-41f2e01e/WhatsApp%20Image%202024-12-17%20at%2011.44.56%20AM.jpeg)
مستفيدي الجمعية
يهدف هذا القياس إ لى تقييم مستوى الرضا العام للمستفيدين عن خدمات وبرامج الجمعية، كما يُعتبر أداة استراتيجية لتحسين الأداء وتعزيز الثقة بين الجمعية ومستفيديها.
![](/web/image/17270-41f2e01e/WhatsApp%20Image%202024-12-17%20at%2011.44.56%20AM.jpeg)
متطوعي الجمعية
يهدف هذا القياس إلى تقييم مدى رضا المتطوعين عن تجاربهم داخل الجمعية، ويمكّن الجمعية من تحسين بيئة العمل التطوعي، وتحقيق الاستفادة من جهود المتطوعين.